استطيع عمل عملية تكميم للمعدة ام لا
أنا أنثى عمري ،34 ووزني 105 وطولي 174 ارغب بعمل تكميم للمعدة لانزل 40كيلو من وزني بسبب إصابة بالركبة ودسك بالفقرة الرابعه والخامسة والرجيم ما بيعطيني اي نتيجة لفقدان الوزن
إجابات الأطباء على السؤال
الطول 174 الوزن 105 مؤشر كتلة الجسم سمنه متوسطة الوزن المثالي 68 كجم ننصح اولا باتباع حمية  غذائية مناسبه  مع اخصائي تغذية لحساب السعرات الحرارية المطلوبة بدون اجهاد اجهزة الجسم وتدعيم الحمية  بانواع الاغذية التي تساعد في ترميم العظام والغضاريف وباذن الله مع الالتزام بالحمية المناسبة لك  لن تحتاجي الي عمل تكميم   0 2022-11-20 20:59:27
د. سلمي البلوله
تغذية