انا اكره الجوافه ولكن فجأة شعرت برغبة في شرب عصير الجوافه و الآن اصبحت لا استغني عنه .. عملت فحوصات و كانت سليمه ماعدى الدم كان 11.5 و فالعاده يكون 13.. هل هنالك سبب مرتبط؟
إجابات الأطباء على السؤال
لاتوجد علاقة بين تناول الجوافة وانخفاض الهيموجلوبين في الدم. 1 2016-05-14 21:28:52
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية