انا نحيفه اريد مسعاتكم وشكرا لكم عله
انا اعني نحفه بسبب اكلتي ضعيف اريد فاتح الشهيه والفيتمنات التي تساعدني عله تخن وليس له اثار جنبيه عله سني 15سنه
إجابات الأطباء على السؤال
للنحافة اسباب عديدة و لا بد من معرفة السبب عن طريق التقييم الصحي و التغذوي ليتسنى اعطاء النصائح المناسبة . 0 2020-10-10 17:14:39
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية