انا اعني من النحف
إجابات الأطباء على السؤال
يجب عمل الفحوصات الطبية مثل صورة الدم و وظائف الغدة الدرقية TSH; T3؛ T4 قبل البدء في تنفيذ الدايت يجب العرض على طبيب تغذية علاجية لعمل تقييم غذائى صحيح يجب اتباع نظام غذائي صحي و تمارين رياضية (أنواع معينة) 0 2015-11-17 04:45:20
طاقم الطبي