انا اعاني من نقص فالوزن عمري ١٥ سنه طولي ١٦٥ و وزني ٤٥ كيف استطيع رفع وزني
إجابات الأطباء على السؤال
للنحافة أسباب عديدة لمعرفة السبب الرئيسي لا بد من التقييم الصحي و التغذوي و عليه يكون التدخل المناسب . 0 2019-05-20 07:39:06
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية