مشكله كبر الثدي وانا رجل واريد معرفة سبب المشكله وكيفية العلاج
انا اعاني من كبر حجم الثدي لدي وانا رجل هل هذا بسبب الوزن الزائد مع العلم ان وزني 95 كيلو جرام .. ام هذا بسبب ممارستي للعاده السريه وكيفية حل هذه المشكله
إجابات الأطباء على السؤال
هناك نوعان من التثدى عند الرجال التثدى الكاذب اى بدون نمو النسيج الغدى و يكون ناتج عن السمنة و يعالج بانقاص الوزن و التثدى الحقيقى و هو حدوث نمو للغدة اللبنية فى الثدى و يكون ناتج غالبا من اضطراب هرمونى و تساعد السمنة على حدوثه و لكن يكون علاجه دوائيا أو جراحيا عليك اولا عمل أشعة تليفزيونية على الثدى لمعرفة النوع 0 2020-08-12 17:17:02
الدكتور علاء مصطفى
باطنية