انا اعاني من فقدان الشهية وعندما اكل رغما عني اتقئ ا المساعدة
انا أعاني من فقدان الشهية وعندما أكل رغما عني اتقئ ارجوا المساعدة
إجابات الأطباء على السؤال
ولا يجب تناول الطعام رغما 1 2015-06-10 16:01:56
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية
ولا يجب تناول الطعام رغما
انصح بزيارة اخصائية تغذيه لعمل نظام مناسب واعطاء فيتامينات محدده 1 2015-06-10 16:01:21
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية