انا اعاني من حساسية في الدقيق لكن لست متاكدة هل اعراض توضح اني اعاني م
انا اعاني من حساسية في الدقيق لكن لست متأكدة هل هناك اعراض توضح اني اعاني من هذه الحساسية
إجابات الأطباء على السؤال
عند تناول منتجاته تظهر اعراض مثل الانتفاخ واضطرابات المعده والم في الامعاء وغيرها كثير من الاعراض 0 2015-07-01 04:58:38
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية