أنا أعاني من النحافة ومؤخرا لاحظت سليوليت في جسمي وأنا أريد زيادة وزني وأعمل رياضة لكن أخشى أن تتراكم الدهون فكيف أوفق بين الرياضة و الزيادة ومحاربة السليوليت ؟
إجابات الأطباء على السؤال
الرياضه لمريحه و المناسبه لك وليس الإجهاد ف الرياضه تساعد على شد الجسم و عدم ظهور سيلوليت 0 2017-07-16 09:36:35
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية