انا اعاني من النحافة ذهبت الي من الاطباء فاعطاني من العلاج ونظم الغذائ
انا اعاني من النحافة ذهبت الي الكثير من الاطباء فأعطاني الكثير من العلاج ونظم الغذائية ولم استفيد وكل التحاليل سليمة لا يوجد اي اسباب هل هذا الوزن طبيعي وماذا تنصحوني
إجابات الأطباء على السؤال
كم وزنك وطولك؟ 0 2018-02-21 08:35:09
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية
كم وزنك وطولك؟