واعاني من نحافه فوزني وطولي واخذت ادويه كثيره لفتح الشهيه واع ايضا واس
عمري 22 سنه واعاني من نحافه فوزني 45 وطولي 164 واخذت ادويه كثيره لفتح الشهيه واعشاب ايضا واستشرت اطباء كثيرون بلا جدوى وعملت كل التحاليل والحمدالله لا اشتكي من شي
إجابات الأطباء على السؤال
إذا كانت جميع تحاليلك سليمة (الغدة الدرقية، الأنيميا، فيتامين د، خلو الجهاز الهضمي من الديدان، سوء الإمتصاص) يمكنك زيادة الوزن بشكل صحي عن طريق الغذاء باتباع النصائح التالية 1- أكثري من تناول التمر، العسل، المكسرات، الفاكهة المجففة، الميلك شيك، العصائر الطبيعية، الدبس، القشطة. 2- يجب أن يشمل طعامك المجموعات الخمسة بكميات كافية يومياً اللحوم (اللحم، الدجاج، السمك، البيض، البقول)، النشويات (الخبز، الأرز، المعكرونة، الحبوب الكاملة) ، الحليب والأجبان الكاملة الدسم، الفاكهة والخضار. 3- مارسي رياضة خفيفة لتحسين الشهية. 2 2015-08-18 23:38:33
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية