انا اعاني من السكر النوع الثاني هل من الممكن تناول البيض علما انني لا اكل سوى الصفار ماهو الحد المسموح لي
إجابات الأطباء على السؤال
كمريض سكري ينصح بتناول طعام قليل الدهن والكوليستيرول وصفار البيض غني بالكوليستيرول لذا ينصح بعدم تناول اكثر من 2-3 مرات صفار اسبوعيا اما بالنسبة لبياض البيض فلا يوجد اي مشكلة من تناوله 2 2014-05-19 10:05:02
أخصائي تغذية دعاء علي صالح
تغذية