انا اعانى من ارهاق شديد طوال الوقت ومن صداع والنحافه فا انا عمرى وا وز
انا اعانى من ارهاق شديد طوال الوقت ومن صداع والنحافه فا انا عمرى 15 سنه وا وزنى 33
إجابات الأطباء على السؤال
ينصح بإجراء تحاليل الكشف عن الأنيميا وفيتامين د 0 2015-08-08 22:22:48
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية