انا اشرب الزنجبيل كثيرا مع الليمون ه طفله رضيعه عمرها ٢٠ يوم ظهر في وج
أنا اشرب الزنجبيل كثيرا مع الليمون ولديه طفله رضيعه عمرها ٢٠ يوم ظهر في وجها منذ ٣ ايّام حبوب حمراء ورسها ابيض قال الطبيب هذه عاديه هل الزنجبيل هو سبب هذا التحسس ولَم يعطني دو
إجابات الأطباء على السؤال
ما هو سبب التركيز على الليمون و الزنجبيل؟ الافضل التنويع لا اظن ان له علاقه بالحبوب 0 2017-02-24 07:28:12
أخصائي تغذية محمد العجيمي
تغذية