انا استعمل دواء اسمه اكنو هو يشبه كوراكني اريد معرفة ما ادا كان الدواء
انا استعمل دواء اسمه أكنو هو يشبه كوراكني أريد معرفة ما إدا كان هدا الدواء ينقص في الوزن بما انه يعد محاربا للدهون . وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
لا داعي للادوية ينصح بعمل نظام غذائي متوازن مع تقليل كمية للدهون والنشويات والسكريات وزيادة كمية شرب الماء والمشى وتقليل الدهون 0 2017-07-11 16:08:10
أخصائية علاج طبيعي كريمة عبد الرحمن مرسي
علاج طبيعي
تعليقات الزائرين
Houda Brahimi Houda Brahimi
انا اتناول دواء الكوراكني ،هل يمكنني انا اتناول في نفس الوقت مكمل غذائي لزيادة الطول ؟
ام سجود ام سجود
اتناول دواء اكنو وسبب لي فقدان الشهية وأخدت فنيد انتنوريكس لزيادة الوزن هل ليس هناك مشكل وسيعطي اكنو مفعوله