انا أخذت حبوب vitovi multivitamine لفتح الشهيه هل هذه الحبوب ستساعدني على زياده الوزن
إجابات الأطباء على السؤال
الفيتامينات عموماً تساعد في تحسين الشهية. 0 2017-03-15 22:08:36
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية