اريد زيادة وزنى في شهر هل يوجد بعض الحبوب تساعد على ذلك
إجابات الأطباء على السؤال
يجب عدم اللجوء للأدوية وزيادة الوزن بطريقه صحيه عن طريق زيادة كمية الطعام المتناول تدريجيا والتركيز على الأغذيه الغنيه بالسعرات مثل الكوكتيلات المضاف لها العسل والقشطه والمكسرات اضافة الى التمر والنشويات والحليب بالفواكه والتمر وانصح بزيارة اخصائية تغذيه 0 2015-06-25 22:06:57
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية