ارغب في تخسيس الجسم من دون رياضه حيث ان وزني ارغب بان يكون وزني في او
ارغب في تخسيس الجسم من دون رياضه حيث ان وزني 110 ارغب بأن يكون وزني في 70 او اقل كيف ؟ هل توجد حبوب تخسيس آمنه سليمه .
إجابات الأطباء على السؤال
انا لا أنصح باستخدام الحبوب لتخسيس الوزن. فكل ما عليك هو اتباع نظام غذائي صحي وسليم: 1. احرص على تناول 3 وجبات رئيسية بينها 3 وجبات خفيفة 2. لا تنسَ تناول وجبة الافطار 3. احرص على تناول الحبوب الكاملة كالشوفان والارز الاسمر والخبز والمعكرونة السمراء والبرغل والفريكة 4. احرص على تناول الحليب ومنتاجاته قليلة الدسم 5. تناول اللحوم منزوعة الدهن والجلد 6. اكثر من تناول البقوليات 7. قلل من استخدام الدهون والزيوت اثناء الطبخ 8. قلل من المشروبات الغازية والحلويات 9. قلل الاملاح واستخدام المعلبات 10. اكثر من تناول الخضراوات 11. تناول 3-4 حصص فواكه 4 2015-10-16 21:40:31
أخصائية تغذية سوزان زيدان
تغذية