أنا آكل كثيرا جدا هذه الفترة بمعنى اني أتناول الغداء مثلا وبعدها بنصف ساعه أكون جائعة وأشعر أن رائحة فمي سيئة مع اني أحافظ على نظافته ولاحظ أصدقائي أن وزني قل جدا وأصبحت نحيفه
إجابات الأطباء على السؤال
أنصحك بعمل فحوصات الغدة الدرقية وفحوصات دم كامله ومراجعة الطبيب للاطمئنان على الوضع الصحي. 0 2016-06-03 07:19:53
أخصائية تغذية وفاء العمايرة
تغذية