ان ولد كان لدى كرش فى بطنى وذهبت الى الطبيب قال لى عندما تكبرى سوف يذه
منذ أن ولد كان لدى كرش فى بطنى وذهبت الى الطبيب قال لى عندما تكبرى سوف يذهب هذا الكرش ولم يذهب حتى الا فماذا افعل
إجابات الأطباء على السؤال
عليك اتباع نظام غذائي عند اخصائي تغذية و الاكثار من تناول الخضراوات و الفاكهة و استبدال الخبز الابيض بالاسمر و شرب الماء ٨-١٢ كوب في اليوم و ممارسة الرياضة 0 2015-06-07 16:00:57
أخصائية تغذية الاء العطعوط
تغذية