اعاني من سمنة لا استطيع انزل من وزني استخدمت كتير من انواع حبوب منحفة
اعاني من خمول وسمنة وزني 72 وطولي 160 لدي كرش لكنني في عمر صغير 16 اتمنى ان تساعدوني حتى اتمكن انحف ليس لدية نقود حتى اذهب الى دكتور اتمنى تساعدوني سوف اكون خادمة لكم طول حياتي
إجابات الأطباء على السؤال
اي مكمل بدون تنظيم الاكل ليس له اي فائدة لذلك العمل على تقليل الدهون والنشويات والسكريات ممارسة الرياضة بانتظام تنظيم شرب الماء ومواعيد الوجبات تنظيم مواعيد النوم تقسيم الوجبات على اربع او خمس وجبات عند الاحساس بالجوع نشرب ماء او ناكل سلطة او مشروب عشبي بدون سكر 0 2020-09-15 07:37:06
أخصائي تغذية محمد حمزه
تغذية