ان اعاني دائما من خسارة الوزن ولا اشعر بالجوع والعطش ابدا كل يومي اصبح
السلام عليكم ان أعاني دائما من خسارة الوزن ولا أشعر بالجوع والعطش ابدا كل يومي اصبح نحيفة جدا أرجوكم قولو لي ماذا افعل
إجابات الأطباء على السؤال
لابد من عمل فحص دم وفحص بول وفحص براز للتأكد من صحة الجسم وخلوه من اى مشاكل صحيه مزمنه 0 2018-02-02 07:09:58
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية