الوزن المثالي
الوزن المثالي لطول 166 وعمر 14؟
إجابات الأطباء على السؤال
ان لا يتعدى 60كلغ 0 2021-12-26 13:21:25
الدكتور مهند السراحنة
جراحة عامة
ان لا يتعدى 60كلغ
الوزن المثالي في عمر ١٤ عام بيكون من ٥٥ الي ٥٧ كيلوجرام لكن في عوامل اخري لها تاثير منها عامل الوراثة وتناسق القوام والنشاطات اليومية وممارسة الرياضة 0 2021-12-26 10:57:39
الدكتور محمد نبيل موافي ابراهيم
تغذية