الكل يسال هنا عن المشروب الكمون والزنجبيل والقرفه للتنحيف وتقولون يعمل استقلاب .. مامعنى استقلاب
إجابات الأطباء على السؤال
الاستقلاب هو معدل الحرق في الجسم، هذه الخلطات لا تفيد في التنحيف ولا يوجد دليل علمي على ذلك، لانقاص الوزن يجب اتباع نظام غذائي مناسب وعمل رياضة بانتظام. 1 2018-04-29 09:31:26
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية