العمر ٦٥ طولي ١٦٥ وزني ٧٥ هل الوزن مناسب
العمر ٦٥سنة طولي ١٦٥ وزني ٧٥ هل الوزن مناسب
إجابات الأطباء على السؤال
مقياس مؤشركتلة الجسم الخاص بك27.55 وهذا يعني  زيادة الوزن  والذي يرتبط  بزيادة فرص مخاطر صحية مثل: السكّري، ارتفاع ضغط الدّم، أمراض القلب والأوعية الدموية، انقطاع التنفس اثناء النوم، بعض انواع السرطان، الوصول إلى السمنة، انخفاض قبول الذّات والثقة بالنفس. عليك أن تبدي اهتمام لأنماط استهلاكك الغذائي والنشاط البدني، لم يفت الأوان لتقوم بالتّغيير. سلامات 0 2018-11-24 16:48:09
الدكتور حسن عبد الغني حسن خليل المحتسب
طب عام