ضعف في العضلات ونقص الوزن بصورة مفاجئة
العمر28سنة بعاني من نقص في الوزن وضعف في العضلات وبحس بنفسي يومياً ماشي اضعف يعني مافي زيادة في الحجم ولا شئ بدون اي مرض معروف وشكرً
إجابات الأطباء على السؤال
يفضل الاستعانة بداية بدكتور عام لأخذ الفحوصات الطبيه لك 0 2022-12-05 15:56:31
د. نشات الدحيات
تغذية