انا عمري 15 سنة وطولي 155سم لم ابلغ للان ووالدي طوله 176 وامي 160
176 الشباب الا انني قصير واعاني من الاسهال-والعسر الهضم والان انا اصوم صيام متقطع اناوزني 60 وقصير فهل هذا مضر انا كنت فظيع في الاكل والان اقوم بعمل حمية بسيطة ومعنت نفسي من السكريات واصوم من ال4م لثاني يوم الساعة 4مساء وواكل وجبة واحدة واقوم بممارسة الرياضة القليلة
إجابات الأطباء على السؤال
حاسبة مؤشر كتلة الجسم لديك 24.9 وهي فالمعدل العادي. عليك تجنب الانظمة الغذائية الصارمه لأنك لازلت فمرحلة النمو وجسمك يحتاج إلى كميه من الفيتامينات والعناصر الغذائية الموجوده فالخضر والغلال بصفه عامه. عليك تجنب السكر الأبيض والمعجنات واتباع نظام غذائي صحي وممارسة الرياضه بانتظام. 0 2022-06-21 21:52:03
الدكتورة صفاء رمضان
طب عام