عند شرب القهوة يجين النوم ماسبب
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عند شرب القهوة يجين النوم ماسبب
إجابات الأطباء على السؤال
الاسراف في شرب القهوة يؤدي الي تاثير سمي (كافيئن) انصحك بالاقلال من تناول القهوة وان تكون خفيفة التركيز اشربي فنجان الي فنجانين فقط .. 0 2015-09-02 08:17:55
أخصائي تغذية نجوان عبدالرزاق حمد‎
تغذية