ماهي فوائد الزنجبيل
السلام عليكم ماهي فوائد الزنجبيل
إجابات الأطباء على السؤال
للزنجبيل فوائد كثيرة منها زيادة مناعة الجسم ومضاد لﻻكسدة ويزيل الكوليسترول ومقاوم ﻻلتهابات مجرة التنفس .فائدته وتأثيره يختلف من شخص ﻻخر .ينصح الحذر بإستخدامه عند وجود مشاكل في المعدة 4 2014-12-26 11:54:10
الدكتور ربيع روحي صالح
الروماتيزم والمفاصل