عند نقص هرمون الثيروكسين هل يسبب نقص في الوزن
السلام عليكم عند نقص هرمون الثيروكسين هل يسبب نقص في الوزن
إجابات الأطباء على السؤال
نقص هرمون الثيروكسين في العادة قد يؤدي لزيادة الوزن . و زيادة هذا الهرمون تؤدي لنقصان الوزن . حدوث العكس يتطلب تقييم لوضع المريض 0 2018-04-08 09:55:45
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية