بنتي عمرها وعدها زيادى بالوزن وكرش ماهو العلاج
السلام عليكم بنتي عمرها 11سنه وعدها زيادى بالوزن وكرش ماهو العلاج
إجابات الأطباء على السؤال
فى هذا السن الحرج لا يجب أن تمنعى عنها اى عناصر غذائية يحتاجها جسمها من أجل النمو فقط حاولى أن تبعديها عن العادات الغذائية السيئة مثل الوجبات السريعة و الصودا و الشيبس و غيرها من المنتجات التى تحتوى سعرات حرارية عالية بدون اى فائدة غذائية لابد من ممارسة الرياضة يوميا طبعا كل هذا بعد التحاليل و الفحوصات للتأكد من عدم وجود سبب عضوى 1 2015-11-11 00:19:38
طاقم الطبي