انا اخذ حب السكر لتخفيف الوزن هل لديهي اضرار
السلام عليكم انا اخذ حب السكر لتخفيف الوزن هل لديهي اضرار
إجابات الأطباء على السؤال
انصحك بالتوقف عن تناوله و استشارة اخصائي تغذية ليساعدك في وضع حمية غذائية و ممارسة الرياضة فهذا افضل حل 0 2015-06-21 07:32:57
أخصائية تغذية الاء العطعوط
تغذية