اعاني من الكرش مع اني لست سمين فما العلاج وما الاسباب
السلام عليكم، أعاني من الكرش مع أني لست سمين..فما العلاج وما الأسباب ؟
إجابات الأطباء على السؤال
وعليك السلام والاكرام... افضل الطرق هي الرياضة والاستمرار على تمارين البطن.. يجب الانتباه الى ان دهون البطن هي الأخطر والعمل جاهدا على التخلص منها... عليك بتنظيم الوجيات والحرص على تناول اكثر من وجبة في اليوم بمعنى 3 وجبات رئيسية و3 سناك لان الوجبة الواحدة يعمل الجسم على تخزين الفائض منها على شكل دهون في منطقة البطن ... عدم شرب العصائر الصناعية والمشروبات الغازية اثناء الوجبة وتجنبها بعيدا عن الوجبة.. اذا كانت هناك اي مشاكل هضمية كالغازات والامساك يجب علاجها أولا ... ومن الممكن اذا كانت الحالة الصحية جيدة الاستعانة بالأعشاب كالزنجبيل والقرفة أو الكمون والليمون أو الشاي الاخضر .. بالشفا يارب 1 2015-08-15 11:19:26
أخصائية تغذية ريما الساخن
تغذية