انا ١٦ انا اعاني من الترهلات بعد انقاص الوزن فما الحل لتخلص منها
السلام عليكم انا عمري ١٦ سنة انا اعاني من الترهلات بعد انقاص الوزن فما الحل لتخلص منها؟؟؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
وعليگم السلآم .. لآبد من ممآرسة الريآضة يومياً لمدة سآعة أو نص سآعة لشد الترهلآت .. وإذآ لم تستطع 3 مرآت في الأسبوع .. 4 2015-07-30 15:02:59
أخصائي تغذية وائلة زكي
تغذية