اريد بعض الادوية لسمنة و زيادة الحجم و الوزن
السلام عليكم اريد بعض الادوية لسمنة و زيادة الحجم و الوزن
إجابات الأطباء على السؤال
الطرق الطبيعية في سنك افضل من الادوية و لكن يمكن اخذ المكملات الغذائية قبل الوجبة لتفتح شهيتك 3 2016-03-13 09:20:04
أخصائية تغذية جيهان زروق
تغذية
تعليقات الزائرين
ريرا عبده ريرا عبده
كيف اتخلص من النحافه عمري 23ووزني43وطولي163 وشعري تساقط متاظمه من نفسي اطلب المساعدة بعلاج حقن حبوب جربت العديد من الطرق والوصفات الغذائيه لزيادة الوزن ولكن لم يحدث تي نتيجه