اريد استفسر عن حبوب الانتيبايوتيك
السلام عليكم اريد استفسر عن حبوب الانتيبايوتيك
إجابات الأطباء على السؤال
هي مضادات حيوية تستعمل في حالة اللالتهابات البكترية .تستعمل في حالة التهاب الجهاز التنفسي والتهاب الجهاز الهضمي وعلاج التهابات المسالك البولية والتهابات الدماغ وايضا تستخدم كوقاية في حالة العمليات الجراحية وفي حالة زراعة الأعضاء ومن امثلتها اموكلان -بنسلين-ايقومانتين وتحدد حسب الحالة من قبل الطبيب اوالصيدلي. 0 2015-09-04 14:06:40
أخصائي تغذية نجوان عبدالرزاق حمد‎
تغذية