الجنس انثى العمر انا استخدم الجلوكفاج فقط لتخسيس الوزن هل من مضار في ذ
الجنس أنثى العمر 28 انا استخدم الجلوكفاج 500 فقط لتخسيس الوزن هل من مضار في ذلك وهل يسبب لي أي أمر آخر
إجابات الأطباء على السؤال
عزيزتي هذا العلاج يستخدم لمرضى السكري من النوع الثاني لتخفيض نسبه السكر بالدم ولا يجوز استخدامه من قبل شخص غير مصاب بالسكري ومن الاضرار الجانبيه له مشاكل بالمعده ومشاكل بالكبد)التهاب الكبد الوبائي) وايضا غثيان ,تقيؤ, ضعف عام بالجسم , عدم الاستشعار بطعم الاكل والاسهال المزمن. 3 2015-09-08 10:25:44
أخصائية تغذية سجى المدارمه
تغذية
كم طولك ووزنك؟؟افضل الطرق الحمية الغذائية وومارسة الرياضة. ادويه تخسيس الوزن مهما كانت لها اثار جانبيه ولانصح بها تابعي مع اختصاصي تغذية. 2 2015-09-08 10:21:09
أخصائي تغذية نجوان عبدالرزاق حمد‎
تغذية