الترهلات بعد الريجيم وكيفية التخلص منها + كيف أحدد وزني المثالي إذا كان الطول 175 فهل من الطبيعي أكون 81 أم الأفضل أن أصل لل75
إجابات الأطباء على السؤال
عادة التمارين الرياضية الصحيحة تحسن من الترهلات و لكن هذا يتوقف على الوزن المفقود . مبدئيا يفضل خسارة حوالي2 كيلو فقط الا اذا كان وزنك موزع في منطقة ما و لكن 81 مناسب فالوزن المثالي هو حوالي 76 و لكن دائما يعطى مجال 5 كيلو اضافي 0 2014-09-03 17:46:51
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية