أكلت قطعة لانشون صغيره بدون خبز وانا اتبع دايت كيميائي فاكهة التفاح فقط ،، فهل اكمل الدايت ام ابدأ من الاول ! هذا ٢ يوم بالدايت ،، اكلت معها ٣ حبات طماطم ،، فهل اسمن ؟
إجابات الأطباء على السؤال
ينصح بالتوقف عن هذا النظام غير الصحي و البدء من جديد بإتباع نظام غذائي صحي . 0 2019-06-30 06:12:19
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
الرجيم الصحيح يجب ان يشمل على المجموعات الخمسة بكميات محسوبة واعلمي ان الذي يحرمك من مجموعة غذائية كاملة فهو غير فعال حتى وان حصلت على نتيجة مؤقتا، فوزنك سيعود الى ماكان عليه بالإضافة الى حدوث نقص في العناصر الغذائية 0 2019-06-22 16:54:27
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية