اقدر انحف في يوم كيلو وهل طبيعي مع العلم اني اتمرن ساعه كامل مشي ليس س
اقدر انحف في 17يوم 4كيلو وهل هذا طبيعي ؟ مع العلم اني اتمرن ساعه كامل مشي ليس سريع .وشكرامقدما.
إجابات الأطباء على السؤال
المعدل الطبيعي لانقاص الوزن هو ٤ كيلو في الشهر،، فعليكي بالغذاء الصحي وممارسة الرياضة فهذه الطريقة المضمونه لانقاص الوزن وبنتيجة فعاله 0 2015-07-02 15:14:14
أخصائية تغذية علا الرفاعي
تغذية