وزني حاليا ٨٠ و طولي ١٥٩ سم طبعا سمنه و زل وزني ف كيف انزله هل من استخ
وزني حاليا ٨٠ و طولي ١٥٩ سم .. طبعا سمنه وأريد أنزل وزني ف كيف انزله هل من استخدم حبوب غير ضاره للجسم او استخدم الحمية فقط مع الرياضه علما ب اني قليل الحركة وما معـي وقت
إجابات الأطباء على السؤال
لابد من وجود نظام غذائي مناسب لتخفيف الوزن مع برنامج رياضي منتظم ومستمر وخفيف يعتمد على المشي بشكل منتظم وممكن التدعيم ببعض الأعشاب الطبيعية التى تساعد على زيادة حرق الدهون وضبط الشهيه 0 2017-05-10 08:46:37
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية