ابغا اسال عن حبوب بيرنق فات لحرق الدهون
اقدر استخدمها لانقاص الوزن
إجابات الأطباء على السؤال
أساسيات انقاص الوزن هي اتباع نظام غذائي صحي و زيادة النشاط البدني و ما عدا ذلك بما فيها المكملات الغذائية قد تعمل كعوامل مساعدة لهذه الاساسيات و قد لا تعمل بحسب الحالة، و عليه فالأصل هو الاساسيات .
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية