افضل دواء تخسيس (حرق دهون) امان
إجابات الأطباء على السؤال
لا يوجد دواء ءامن لحرق الدهون كلها لها أضرار جانبية بالاضافة إلى أن تأثيرها مؤقت في انقاص الوزن، الطريقة السليمة لحرق الدهون هي اتباع نظام غذائي مناسب وممارسة الرياضة بانتظام 3 2015-11-19 12:47:51
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية