اعني من النحافه واريد حل له اعراف ما هي الاسباب التي تسبب النحافه ت لق
اعني من النحافه واريد حل له اريد ان اعراف ما هي اكثر الاسباب التي تسبب النحافه ت لقد عملات فحوصا قال لي الدكتور اني اعاني سواء هضم و انيميا ان عادات اكل في اليوم ثلات وجبات ولكن قد تكون غير كافيه
إجابات الأطباء على السؤال
معالجة الانيميا وتناول الاغذيه سهلة الهضم وغنية السعرات مثل السوائل كالكوكتيلات والعصائر والحليب والاكثار من شرب الماء وتناول الالياف كالخضار والفواكه لتحسين عملية الهضم 2 2015-01-22 22:14:11
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية