اعاني من فقدان الشهيه بين فترة واخرى ووجبه الفطور صباحا احمل لها هم كب
فتاه عمري 24سنه اعاني من فقدان الشهيه بين فترة واخرى ووجبه الفطور صباحا احمل لها هم كبير فتركتها على الرغم من اهميتهاوبقيت ع وجبه الغداء والعشاء وانا وزني 60 ماذا افعل افيدوني
إجابات الأطباء على السؤال
يجب ذكر الطول لمعرفة إذا كنت تعاني من النحافة أم لا. عموما تناولي وجبات صغيرة ومتعددة ، واحرصي على أن يشمل طعامك المجموعات الغذائية الخمسة بكميات كافية يومياً (اللحوم والحليب ومنتجاته والنشويات والخضار والفاكهة)، والتقليل قدر الإمكان من الأغذية القليلة القيمة الغذائية كالوجبات السريعة والمشروبات الغازية والمحلاة والمقالي والحلويات. وينصح بعمل رياضة معتدلة لتتحسن الشهية لديك. 2 2015-06-24 23:08:24
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية