اعاني من غازات مستمرة وذات ريحة كريهه بدون شعور بانتفاخ البطن وبالذات مع تناول الحلاوة الطحينية اللبن الزبادي البقوليات الطعميه الطحينة.
إجابات الأطباء على السؤال
ابتعد قدر الإمكان عن الاغذية التي تهيج القولون لاسيما البقوليات والألبان ومشتقاتها والمشروبات الغازيه واستعمل حب Duspatalin قبل الطعام 0 2015-06-07 22:22:36
الدكتور علي عبادة جياد
طوارىء
انت تعاني من اضطراب القولون او مايسمى بالقولون العصبي ابتعد عن 1 2015-06-07 22:18:23
الدكتور علي عبادة جياد
طوارىء