محتاجة دكتور غدد وهرمونات يساعدني يشرح ماهو السبب هل انا اعتبر معاقة
اعاني من طولي تقريبا 150 او اقل ارئ لدي خلل بطولي لايناسب عمري 19 سنة وزني 55 لماذا لاطول هل هناك خلل في الغدة النخامية للعلم لاتوجد وراثة والدي طولهم مناسب ماهو السبب
إجابات الأطباء على السؤال
تؤكد العديد من الدراسات ان نسبة الدهون في جسم المرأه في فترة البلوغ تمنع الوصول للطول المورث من الاباء فلا تصل الفتاة الى الطول المتوقع اذا كانت سمينة في فترة البلوغ 0 2020-10-01 01:14:02
أخصائي تغذية محمد العجيمي
تغذية