اعاني من انتفاخ في اليدين والرجلين زيادة في الاملاح كيف علاجها ؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
عن طريق مراجعة استشاري تغذية لوصف حمية منخفضة الاملاح حتى لا يحدث احتباس سوائل حاولي التقليل من الاملاح قدر الامكان وتناول الطعام بكمية ملح قليلة جدا وبهارات قليلة بالاضافة للابتعاد عن الاكلات السريعة تناولي المكسرات والشوربات بدون ملح وابتعدي عن المنتجات المصنعة من المعلبات وغيرها وتناولي الحليب او اللبن الرائب بدل لبن المخيض 2 2017-03-06 09:29:34
طاقم الطبي