اعاني من النحافه ووزني الان طالبه جامعيه وادرس الطب و يتطلب مني بذل ج
اعاني من النحافه عمري 18ووزني الان 38 طالبه جامعيه وادرس الطب وهذا يتطلب مني بذل جهدا كبير هل هناك اي ادويه او حميه غذائيه يمكن ان اتبعها ل اصل ل وزني المثالي
إجابات الأطباء على السؤال
عليك عمل فحص دم وفحص بول وفحص براز للتأكد من صحة الجسم وخلوه من اى مشاكل صحيه مزمنه ثانيا لابد من وجود نظام غذائي صحي يساعد في زيادة الوزن يعتمد على 6ل8 وجبات في اليوم علي الأقل علي أن تبدأ في الصباح بوجبة الإفطار قبل 8ص وبعدها تناول وجبه كل 3ساعات بانتظام مع الاعتماد على العصائر الطبيعية الطازجة بكثرة بين الوجبات والمدعمه بالحليب والمحلاة بالعسل مع البعد عن الشاى والقهوة قدر الإمكان واستبدالها ب الحلبه بشكل يومى تقريبا 3 كوب باليوم وتكون مدعمه بالحليب ومحلاة بالعسل 1 2017-08-04 13:21:19
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية