اعاني من النحافة مهما اكلت لا اسمن و الغدة الدرقية سليمة استشير عن نوع
أعاني من النحافة مهما أكلت لا أسمن و الغدة الدرقية سليمة أريد أن أستشير عن نوع دواء فاتح الشهية
إجابات الأطباء على السؤال
1-تناول الاطعمه الصحيه الغنية بالسعرات الحراريه مثل الموز و المكسرات و اللبن كامل الدسم و اللحوم و البقوليات 2-تناول كمية اكبر من البروتين 3- تناول من ٥-٦ وجبات يوميا 4-اضف التوابل و الاعشاب لطعام لزيادة الشهيه 5- استخدام اطباق كبيره اثناء الاكل مع ضرورة ممارسة الرياضه وخصوصا حمل الاثقال مما يساعد على زيادة الكتله العضليه ،. ،.،. . 1 2017-11-27 22:20:59
طاقم الطبي